القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة ولوج الاجازة المهنية بالمعهد الوطني للعمل الاجتماعي INAS لسنة 2023

 


INAS , INAS 2023




 افتتاح التسجيل في مباراة INAS ،  الالتحاق بالسنة الأولى من الدراسات الجامعية المهنية في المعهد الوطني للعمل الاجتماعي INAS بطنجة .


التسجيل بين 5 و28 يوليوز 2023.


عن المعهد الوطني للعمل الاجتماعي INAS

تم إنشاء المعهد الوطني للعمل الاجتماعي (INAS) في عام 1981 بمبادرة من السلطة الحكومية المسؤولة عن الشؤون الاجتماعية، وزارة الحرف والشؤون الاجتماعية في ذلك الوقت، بالتعاون مع وكالة التنمية الدولية الأمريكية (USAID). حاليًا، يندرج المعهد تحت مسؤولية وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية.


مهام المعهد الوطني للعمل الاجتماعي بطنجة:


تُحدد مهام المعهد الوطني للعمل الاجتماعي وفقًا للمرسوم رقم 2-84-30 المؤرخ 31/1/1985 المتعلق بإنشائه والمنشور في الجريدة الرسمية في 17/7/1985، بالإضافة إلى المرسوم رقم 2.95.725 المؤرخ 28/11/1996 الذي يعدل ويكمل المرسوم الأول (الجريدة الرسمية، العدد 4447، 13/01/1997):

1. تأمين تدريب وتطوير الكوادر المختصة للعمل في مجال العمل الاجتماعي والتي ستنتمي إلى الإدارات العامة والجهات المحلية والهيئات شبه العامة والخاصة.

2. المساهمة في وضع وتعميم التقنيات والأساليب العملية والبحثية في مجال العمل الاجتماعي.

هذه هي بعض المهام الأساسية للمعهد وفقًا للقوانين والأنظمة المشار إليها.

نظام المعهد الوطني للعمل الاجتماعي بتطوان:


يعتبر نظام المعهد الوطني للعمل الاجتماعي نظامًا داخليًا، حيث يتلقى الطلاب أيضًا منحة دراسية، ويتم خصم مشاركة في تكاليف السكن الداخلي منها، وذلك وفقًا للنظام الجامعي الساري. وعليه، فإن حضور الدروس والأنشطة التعليمية إلزامي. ومع ذلك، وبناءً على طلبهم أو عند وجود ظروف تستدعي ذلك، قد يُسمح لطلاب من طنجة بعدم السكن الداخلي ويتلقون، إذا توفرت الحاجة، المبلغ الكامل لمنحتهم.


Avis de concours 
إعلان المباراة






رابط التسجيل في المباراة INAS de Tanger

تعليقات